كوكل بلاي Google Play تعلن عن بدأ تنفيذ حملتها لعام 2019 لمكافحة التطبيقات الخبيثة


أعلنت كوكل بلاي Google Play انها ستواصل حملتها ضد التطبيقات الخبيثة في عام 2019 من خلال التركيز بشكل أكبر على خصوصية المستخدم ونزاهة المطورين ومحتويات وسلوكيات التطبيقات الضارة.

حيث قالت كوكل Google إنها تخطط لتقديم سياسات إضافية لأذونات الجهاز وبيانات المستخدمين على مدار العام ، وفقًا لمقالة نشرتها على مدونتها في 13 شباط.

وقالت كوكل في مدونتها: ” بالإضافة إلى تحديد التطبيقات السيئة وإيقافها من الدخول إلى متجرالتطبيقات ، يعمل نظام كوكل بلاي للحماية Google Play Protect system الان على فحص أكثر من 50 مليار تطبيق على أجهزة المستخدمين كل يوم للتأكد من أن التطبيقات المثبتة على الجهاز لا تتصرف بطرق ضارة”.

واضافت : ” “مع مثل هذه الحماية ، تقل احتمالية تعريض التطبيقات من كوكل بلاي جهاز المستخدم للأضرار أقل بثماني مرات مقارنة بتطبيقات اندرويدAndroid  من مصادر أخرى.”

وقالت كوكل أيضا أنها ستبدأ بزيادة نزاهة المطورين. وقالت الشركة إنه نظرًا لأن 80٪ من الانتهاكات الصارمة للسياسات تتم عن طريق مخالفين متكررين ، فإنها ستركز على إجراء تحري أفضل لأولئك الذين يتم طردهم ثم إنشاء حسابات جديدة لمواصلة تحميل محتواهم الخبيث.

بالإضافة إلى ذلك ، قالت كوكل إنها ستعمل على تعزيز قدراتها لمواجهة سلوك الخصوم ، وتكافح بلا هوادة لتزويد المستخدمين بمتجر تطبيقات آمن ومأمون.

 

 

 

المصدر:

https://www.scmagazine.com/home/security-news/google-play-announced-it-will-continue-its-crackdown-on-malicious-apps-into-2019-by-focusing-more-on-user-privacy-developer-integrity-and-harmful-app-contents-and-behavior/

 

ان كان لديكم اي استفسار او سؤال الرجاء مراسلتنا عبر التعليقات في اسفل الشاشة

للتعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

CyberArabs عضو في:

للتبليغ

سجل في نشرتنا الشهرية

%d مدونون معجبون بهذه: