كوكل كروم Google Chrome الجديد القادم في شهر يوليو المقبل سيحوي وظيفة مدمجة لمنع ووقف الاعلانات


أكدت شركة كوكل Google بأنه سيتم طرح وظيفة مدمجة لمنع الإعلانات بشكل شامل  في متصفح كوكل كروم Google Chrome ابتداءاً من 9 يوليو المقبل .

تمّ إطلاقه هذا الاسبوع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا ، حيث يطبق اضافة المتصفح لحظر الإعلانات معايير صارمة جديدة للإعلانات التي يناصرها “ائتلاف من أجل إعلانات أفضل Coalition for Better Ads” , (وهو تحالف يضم شركات مثل  بروكتر وكامبل Procter & Gamble  و يونيليفر  Unilever و كوكل Google  و فيسبوك  Facebook  بين أعضائه), والتي تضع 12 نموذجًا خاصًا من الحملات الترويجية بما في ذلك النوافذ المنبثقة pop-ups  ومقاطع الفيديو التلقائية التشغيل  و “الإعلانات الملصقة” كبيرة التنسيق , في اللائحة السوداء .

يمتد التنفيذ إلى إجراءات استباقية على نحو متزايد والتي يجري التأكيد عليها من قبل شركة كوكل التي بدأت منذ نوفمبر الماضي بتعهدها بحظر جميع الإعلانات على مواقع الويب التي تستضيف اعلانات  تؤدي الى تجارب سلبية ، مثل تلك الموضحة أعلاه ، بعد فترة سماح لمدة 30 يومًا لتنظيف ووقف هذه الاعلانات.

مدراء موقع الويب (الادمن) مدعوون لمشاهدة صفحة تقارير مخصصة والتي يتم إبلاغهم عن طريقها بطبيعة انتهاكاتهم ومخالفاتهم الإعلانية ، بالإضافة إلى نصائح حول الخطوات التي يمكنهم اتخاذها للامتثال لسياسة كوكل بهذا الخصوص.

وقد أكد بن غالبريث Ben Galbraith ، مدير المنتجات الاقدم في كروم ، على التأثير حتى الآن ، وقال: “اعتبارًا من 1 كانون الثاني 2019 ، أصبح ثلثي جميع الناشرين ,الذين كانوا في وقت ما غير متوافقين مع معايير الإعلانات الجيدة , في وضع جيد. علاوة على ذلك ، نسبة اقل من 1% فقط من بين ملايين المواقع التي راجعناها حتى الآن تم تصفية إعلاناتهم “.

 

 

 

المصدر:

 

https://www.thedrum.com/news/2019/01/11/google-chrome-built-adblocker-go-global-july

 

 

 

ان كان لديكم اي استفسار او سؤال الرجاء مراسلتنا عبر التعليقات في اسفل الشاشة

للتعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

CyberArabs عضو في:

للتبليغ

سجل في نشرتنا الشهرية

%d مدونون معجبون بهذه: