موقع Cyber-Arabs يتعاون مع شركة NordVPN من أجل توفير خدمته مجانا الى المدافعين عن حقوق الإنسان و الصحفيين .

اذا قمت بالشراء من هنا ( اضغط هنا ) سوف توفر شركة NordVPN اشتراكات مجانية بالتعاون مع Cyber-Arabs الى المدافعين عن حقوق الإنسان و الصحفيين و الذي يعيشون في دول قمعية .

أدعم المدافعين عن حقوق الإنسان و الصحفيين بالشراء من شركة NordVPN عن طريق الدخول الى هذا الرابط ( هنا )

                                       ———————————————–

أدت وفرة القوانين والتشريعات الخاصة بالرقابة على الإنترنت والحريّة في استخدام الإنترنت إلى ارتفاع الطلب على الشبكات الافتراضية الخاصة. فتعتبر هذه الشبكات الأداة الأفضل للمحافظة على السلامة والخصوصية والمجهولية على الإنترنت. كما تعدّ هذه الشبكات طريقةً ممتازة لإخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بكم أو للوصول إلى محتويات محجوبة ومحظورة في مناطق جغرافية معيّنة. إذ تقوم الشبكات الافتراضية الخاصة بتشفير اتصالاتكم بالإنترنت من خلال أنفاقبين حواسيب المستخدمين والخوادم المستضيفة، مما يوفر الحماية المطلوبة من كافة أنواع التهديدات على الإنترنت.

تتمتع خدمة نورد للشبكات الافتراضية الخاصة بخاصيات متعددة وتتوفر لكم عليها شبكة هائلة من الخوادم المطوّرة بحيث تلبي أغراض معينة، وهي مزودة بمفتاح لتعطيل للخدمة بشكل فوري في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت وبإمكانية تشفير مزدوج وآلية تعامل مع الثغرات في نظام أسماء المجالات وغير ذلك من الخاصيات. كما تعتمد الشركة سياسة عدم تسجيل نشاطات صارمة، وتتخذ الشركة من دولة باناما مقرًا لها، حيث لا قوانين تلزم الشركة بالاحتفاظ بالبيانات.

أهم الخاصيات في NordVPN:

  • 1162 خادم في 61 دولة (تحدّث أسبوعيًا)

  • عدم تسجيل للبيانات

  • توفّر إمكانية التمتع بما يصل إلى ستة اتصالات متزامنة بالإنترنت

  • مفتاح آلي لتعطيل للخدمة

  • تشفير آمن للغاية (بروتوكولات OpenVPN، SSTP، PPTP، L2TP/IPsec، IKEv2/Psec)

  • ملاءمة الخدمة مع معظم الأنظمة التشغيلية، بما في ذلك ويندوز، ماك أو إس، آي أو إس، آندرويد، ولينوكس

  • تشفير بيانات مزدوج لرفع مستوى المجهولية

  • أداة أونيون (Onion) على خوادم الشبكات الافتراضية الخاصة

  • عرض نطاق غير محدود

  • خدمة عملاء على مدار الساعة

  • تسمح الشركة بشراء خدماتها بواسطة البطاقات الائتمانية وعبر موقع باي بالPayPal أو نظام ويبمونيWebmoney وعملة بيتكوين Bitcoin.

  • عناوين بروتوكول إنترنت خاصة عند الطلب

  • حماية إضافية مجانية (تحادث مشفّر، ملاحظات سرّية واختيار الخوادم الوكيلة)

  • ضمان باسترداد مالكم لمدّة ثلاثين يومًا

  • خاصية أمن رقمي CyberSec تحجب المواقع المشبوهة والبرمجيات الخبيثة والإعلانات

  • بواسطة خوادم مشوّشة، تعمل شركة نورد في الصين وفي الشرق الأوسط

التثبيت وواجهة التفاعل

ما إن تختاروا الاشتراك المناسب لكم وتنشئوا حسابًا لكم، تصبح عملية الإعداد المتبقية عملية تنزيل وتثبيت بسيطة.

خدمة نورد للشبكات الافتراضية الخاصة على ويندوز متاحة على شكل تطبيق أنيق وخفيف يتيح لكم اختيار الخوادم بحسب الدول ونوع الاتصال بالإنترنت. بعد اختيار الخادم المناسب، يمكنكم بكل بساطة النقر على زرّ الاتصال في أعلى الشاشة للاتصال أو النقر على الدولة التي ترغبون الاتصال بها. بشكلٍ عام، تعتبر خدمة رائعة لمستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة الجدد الذين يرغبون بالتمتع بالحماية والخصوصية من دون إعدادات وعمليات ضبط معقّدة بما أن تصميمها مريح وواجهة تفاعلها سهلة الاستخدام.

لخوادم والمواقع

تتوفر لدى الشركة خوادم في 61 دولة في كافة أنحاء العام. ومن بين هذه المواقع: الولايات المتحدة، كندا، البرازيل، المملكة المتحدة، فرنسا، إسبانيا، هولندا، السويد، سويسرا، ليتوانيا، روسيا، جنوب إفريقيا، سنغفورة، أستراليا وغيرها من الدول.

وفقًا لحاجاتكم، يمكنكم اختيار الخوادم الفائقة السرعة لمشاهدة الفيديوهات أو استخدام الشبكات المشفرة من نقطة لنقطة (P2P)، أو الشبكات الافتراضية الخاصة المزدوجة أو الاتصالات بالإنترنت عبر أداة أونيونعلى الشبكات الافتراضية الخاصة، لمستوى أعلى من المجهولية، أو خوادم مضادة لهجمات حجب الخدمة لتفادي هذا النوع من الهجمات، أو بكل بساطة خادم عادي لإخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بكم وتشفير اتصالاتكم ومنع أي جهة من تعقّب ومراقبة نشاطكم على الإنترنت.

الخصوصية والحماية

لا تحتفظ الشركة بأي سجلات استخدام أو سجلات جلسات. وتنصح الشركة المهتمين بالحماية بشكلٍ أساسي باستخدام بروتوكولي التشفير OpenVPN وIKEv2. يستخدم بروتوكول OpenVPN كخيار تلقائي في خدمة نورد على أنظمة ويندوز وتطبيقات آندرويد، بواسطة تشفير طبقة المنافذ الآمنة بحجم 2048 بت بمستوى يوازي الحماية المقدمة للعسكريين، في حين أن بروتوكول تشفير IKEv2/IPsec خيار أكثر أمانًا ومختار بشكل تلقائي على تطبيقات نظامي آي أو إس وماك أو إس. تستعين بتشفير بحجم 3072 بت ونظام السرّية الثابتة المثالية (Perfect Forward Secrecy)، الذي ينتج مفتاح تشفير خاصة فريد من نوعه لكل جلسة.

قد يعتبر مستخدمو ويندوز أن بروتوكول SSTP بروتوكولاً مستقرًا أكثر، في حين أن بروتوكوليّ PPTP وL2TP/IPSec بروتوكولين قديمين وأقل قدرة على الحماية، وهذا يعني أنه يجب استخدامهما فقط حين لا تكون الحماية هي الهمّ الأساسي أو حين لا يمكن تشغيل البروتوكولات الأحدث على أجهزة قديمة.

إضافة إلى ذلك، تمنع خدمة نورد عمليات الاستعلام غير المشفّرة من خوادم نُظم أسماء مجالات بواسطة أداة تعامل مع الثغرات في نظام أسماء المجالات تحرص على أن تكون كل عمليات الاستعلام آمنة ومحمية.

الموقع وخدمة العملاء

موقع الخدمة أنيق ومرتب ويقدّم معلومات وافية عن خاصيات المنتج وجداول الأسعار والخوادم المتاحة وخدمة العملاء.

تقدم الشركة خدمة للعملاء على مدار الساعة عبر التحادث الفوري والبريد الإلكتروني ومنصة نظام التقديم.

يقدّم الموقع أيضًا عددًا من الأدوات الإضافية المجانية مثل التحادث المشفّر والخوادم الوكيلة على الإنترنت وحتى خادم وكيل خاص بموقع يوتيوب، يتيح للمستخدمين مشاهدة كل فيديوهات يوتيوب من دون أي قيود على مواقع جغرافية معيّنة.

الأسعار

تبلغ كلفة الاشتراك السنوي في خدمة نورد 69 دولارًا أي 5 دولارات و75 سنتًا في الشهر، وهذا من أفضل العروض المتوفرة في السوق إذا ما أخذنا بعين الاعتبار الخاصيات الأمنية المضافة وسهولة استخدام هذه الخدمة. أما الكلفة الشهرية فأغلى سعرًا وتبلغ 11 دولارًا و95 سنتًا، ولكن يتوفر أيضًا خيار وسطيّ معقول بقيمة 42 دولار كل ستة أشهر (أي 7 دولارات في الشهر).

 

كل الخطط توفر عرض نطاق غير محدود لغاية ستة أجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية والألواح الإلكترونية وحتى الموجهات (Router). في حال قمتم بحماية موجّهكم المنزلي، سيؤدي ذلك بالتالي إلى حماية كل الأجهزة المرتبطة به، مما يوفّر الاتصالات الخمس الأخرى في مواقع أخرى. وكل ذلك مقابل 5 دولارات و75 سنتًا في الشهر.

خدمات التطبيق

خدمة نورد قادرة على العمل على أنظمة ويندوز وماك أو إس وآي أو إس وآندرويد. ويقدّم موقع الشركة مجموعة شاملة من روابط التنزيل والدورات التعليمية على كل أنظمة التشغيل والأجهزة الملائمة.

الحكم

تقدم شركة نورد خدمة فعّالة وقوية وسريعة. وتعتبر مقدم خدمة شبكات افتراضية خاصة جيّد للمبتدئين وتقدّم خاصيات متينة كافية للمستخدمين المهتمين الأمن والحماية. خدمة نورد خيار ممتاز للتمتع بتصفّح ومشاهدة آمنة وخاصة ومحمية.