كيف أغير أو أحمي عنواني على الإنترنت عن طريق hotspot shield

30 كانون الثاني, 2012 في 11:17 ص

 عادة ما يرغب الناشطون على الإنترنت بتشفير الإتصال وحماية بياناتهم المرسلة عبر الإنترنت، كذلك الأمر بالنسبة للعديد من الشركات والمنظمات. كما ان بعض الإجراءات في هذا السياق قد تمنع السلطات أو الهاكرز من تتبع تصفحهم وعنوانهم على الإنترنت.hotspot,shield

أحد البرامج الأكثر إستعمالاً حول العالم في هذا السياق هو “هوت سبوت شيلد” ليس لكونه يوفر حماية فحسب بل طريقة عمله تجنب الحجب وتمكن الإطلاع على المواقع والمدونات المحجوبة.

ويتميز هذا البرنامج بالصفات التالية:

- يؤمن اتصال بشبكة الإنترنت مع تشفير HTTPS، كما يوفر إستعمال آمن للتسوق عبر الإنترنت ونقل البيانات والمعلومات الشخصية وحماية نفسك من سرقة الهوية على الإنترنت.

- إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك.

- الوصول إلى كافة محتويات الإنترنت دون رقابة وإمكانية تخطي جدران الحماية الالتفافية.

- حماية نفسك من المتلصصين على شبكة “واي فاي” والفنادق والمطارات ومكاتب الشركات.

- يعمل على كافة الانظمة ويندوز وماك، بما في ذلك أنظمة التشغيل الجديدة (ويندوز 7، وسنو ليوبارد، وليون).

نحن نقّدر شبكة الإنترنت بسبب الحرية التي توفرها للإستكشاف والتنظيم والتواصل. “هوت سبوت شيلد” يمكننا من الوصول إلى جميع المعلومات على الانترنت وتوفير حرية الوصول إلى جميع محتويات الويب بحرية وأمان. وهو يؤمن السريّة والأمان ويحافظ على خصوصيتك على الانترنت. إن برامج مكافحة الفيروسات تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن ليس نشاطك على الإنترنت.

كيف يعمل الهوت سبوت شيلد؟

 يقوم هوت سبوت شيلد بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين حاسوبك وبوابة الإنترنت خالية من العوائق. حيث تم إنشاؤه أساساً لتمكين المستخدمين من الوصول إلى الإنترنت عن طريق خادم وسيط، مما يمكّنهم من الإفلات من آليات حجب وفلترة محتوى الإنترنت وبالتالي تجنب الرقابة، وذلك للحصول على السرية للمعلومات بين كمبيوتر المستخدم وخوادم هوت سبوت شيلد، وضمان إخفاء الهوية عند الوصول لمصادر الإنترنت.

هذه الشبكة لا يمكن إختراقها من قبل المتلصصين، والمتسللين، ومقدمي خدمات الانترنت، ولذلك لن يستطيع أحد إستعراض أي شيء من نشاطك على الإنترنت مثل: الرسائل الفورية، والتنزيلات، ومعلومات بطاقة الإئتمان أو أي شيء آخر ترسله عبر الشبكة. “هوت سبوت شيلد” هو برنامج مجاني، ويستخدم أحدث تقنيات الشبكات الخاصة الإفتراضية، وسهل التركيب والإستخدام.

إن شركة AnchorFree هي المالكة ل”هوت سبوت شيلد” وتؤمن ارباحها ومدخولها من الدعايات التي تظهر في المتصفح خلال إستعمال البرنامج.

يمكن تنزيل وإستعمال هوت سبوت شيلد بالنقر هنا.

4 تعليقات

  1. feras sa قال:

    هل برنامج اكسبات شيلد التابع لنفس الشركة يوفر نفس الحماية

  2. ahmad قال:

    وهل بحمي dns من التسرب اخي العزيز
    ارجو الرد