Psiphon خدمة تجاوز الحجب على الانترنت


سايفون Psiphon هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يهدف إلى تجاوز الحجب على الإنترنت باستعمال تقنيات تأمين و تعتيم.

يعتمد النظام على تطبيق عميل يتم فيه ضبط إعدادات المستخدم لتحويل حركة مرور الإنترنت عبر خوادم خاصة متجاوزا بذلك الاتصال المباشر بالإنترنت.

حالما يتصل التطبيق بخوادم سايفون، يتمكن المستخدم من الوصول إلى خدمات الإنترنت بكل حرية متخطيا بذلك الحجب المحلي

المميزات :

  • إستكشاف آلي : يرتبط برنامج سايفون بمجموعة من الخوادم. عبر الوقت يكتشف البرنامج العميل خوادم إضافية تسجل بقائمة إحتياطية التي يتم إستعمالها في حالة منع الخوادم القديمة. و يقوم فريق سايفون بإتخاذ إجراءات خاصة لحد عدد الخوادم التي يمكن لبرنامج عميل وحيد إكتشافها للحد من حجبها .

  • بدون تثبيت: لا يحتاج سايفون لسطح المكتب التثبيت. من الممكن تنزيله من أي موقع واب أو موقع تشارك ملفات. يمكن أيضا تنزيله عبر البريد الإلكتروني و توزيعه عبر مفتاح يو إس بي. يعمل فريق التطوير على إبقاء برنامج سايفون صغير الحجم و تجنب تثبيته.

  • سلسلة ثقة : لكل برنامج عميل سايفون إمضاء يثبت أصليته. في نفس الوقت، لكل خادوم إمضاء خاص به. يضمن نظام الإمضاء هذا إتصال البرامج العميلة الأصلية بالخوادم الأصلية.

  • خصوصية: تم تصميم سايفون على قواعد إحترام خصوصية المستخدم. يتم جمع معلومات حول البرنامج و فعالياته. و لا يتم تجميع معلومات تخص المستخدم كعنوان الأي بي.

  • مواصلات ذكية : يعتمد برنامج سايفون بنية نظام تعتمد على آليات مواصلات ك VPN و المرور عبر نفق SSH. في حالة حجب بروتوكول أنترنت، يحول سايفون آليا حركة مرور الإنترنت عبر تقنية أخرى.

تحميل و تنصيب التطبيق على الاندرويد Android  : اضغط هنا

تحميل و تنصيب التطبيق على الآي او اس IOS  : اضغط هنا

ان كان لديكم اي استفسار او سؤال الرجاء مراسلتنا عبر التعليقات في اسفل الشاشة

2 comments on “Psiphon خدمة تجاوز الحجب على الانترنت

للتعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: